الجمعة، 15 يوليو 2011

التربية تعلن مواعيد قرعة التعيينات في مديريات بغداد

أعلنت وزارة التربية العراقية، الأحد، عن مواعيد قرعة التعيينات في  المديرية العامة للرصافة الثانية والثالثة والكرخ الأولى في العاصمة بغداد.
وقال المتحدث الاعلامي للوزارة وليد حسين  "التربية حددت يوم الاحد المصادف 19/6/ ولغاية 30/6 موعدا لاجراء القرعة الخاصة بالمديرية العامة لتربية الرصافة الثانية".
وأضاف أن "موعد قرعة الرصافة الثالثة يبدأ اليوم أيضا على أن ينتهي يوم الخميس المصادف 23/6 وهو موعد اجراء القرعة، فيما سيكون يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري ولغاية 30/6 موعدا لاجراء القرعة في المديرية العامة لتربية الكرخ الثاني".
وكانت وزارة التربية عزت تأخير اجراء قرعة التعيين للمتقدمين بدرجة معلم او مدرس الى الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية وغير المنتهية التي تجري في البلاد، في وقت أكد نخصيص 17500 درجة وظيفية موزعة على بغداد والمحافظات وحسب الكثافة السكانية في حين ووفق مصادر مطلعة فإن عدد المتقدمين للتعيين تجاوز الـ300 الف.
وأعلنت التربية العراقية الشتاء الماضي عن توفر 10 الاف درجة وظيفية بعناوين معلمين ومدرسين وحراس ليليين وموظفي خدمة، وذلك لسد النقص الحاصل في المديريات العامة التابعة لها في بغداد والمحافظات.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

متى تعلن اسماء المشمولين بالقرعة

غير معرف يقول...

هل تنقل وسائل الاعلام او القنوات القرعة